اختتام فعاليات بطولة الألعاب الفردية لطلاب كلية الهندسة والبترول – جامعة حضرموت.

880

برعاية عمادة كلية الهندسة والبترول – جامعة حضرموت اختتمت يوم الاثنين 28/10/2019 فعاليات بطولة الألعاب الفردية لطلاب الكلية للعام الجامعي 2019-2020م وقد كانت المنافسات في ألعاب (تنس الطاولة – الشطرنج – البلياردو) .

ففي لعبة تنس الطاولة تقابل الطالبان أحمد شكري  بارجاء من قسم الهندسة الإلكترونية والاتصالات المستوى الثاني، ومحمد يسلم بامدحج من قسم الهندسة المعمارية المستوى الثالث. وانتهى اللقاء بفوز الطالب أحمد بارجاء، وتُوِّجَ بطلاً للعبة، في حين حل الطالب محمد يسلم بامدحج وصيفًا للبطل.

وفي لعبة الشطرنج تحصل الطالب محمد جيلاني العيدروس من قسم الهندسة البترولية المستوى الرابع على كأس البطل، في حين تحصل الطالب عبدالعزيز خالد بن شريشر، من قسم الهندسة البترولية المستوى الرابع على مركز الوصيف.

من جانب آخر تحصل الطالب عبدالعزيز زكريا بكير، من قسم الهندسة المدنية المستوى الثاني على مركز البطل، في حين تحصل الطالب سعيد صالح القرادي، من قسم الهندسة الكيميائية المستوى الثاني على مركز الوصيف.

 وفي ختام النهائيات قام الدكتور سعيد علي بن عجاج، نائب العميد للشئون الأكاديمية والأستاذ منير سالم مرعي أمين الكلية بتتويج الفائزين بالكؤوس و الميداليات الذهبية والفضية.

 حضر مراسيم التتويج الأستاذ عبدالقادر باعيسى مدير إدارة الأنشطة بالكلية والأستاذ محمد حمران مشرف الأنشطة بالكلية، والأستاذ هاشم طه السقاف عضو اللجنة المنظمة للدوري.