مركز الدراسات البيئية والموارد المائية بجامعة حضرموت يدشن التوعية من اخطار البلاستيك في بعض الجامعات الحكومية والخاصة بالمكلا

111

استمرارا لحملة التوعية من اخطار البلاستيك والممولة من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مركز الدراسات البيئية والموارد المائية بجامعة حضرموت، احتضن مجمع الغليله بجامعة حضرموت يوم الاثنين الموافق 12/ 2/ 2024م المحاضرة التوعوية من اخطار البلاستيك التي ألقاها د. محمد أحمد باوادي والذي ركز فيها عن الأضرار الناتجة من البلاستيك على البيئة بشكل عام وخص الإنسان بشكل خاص، ايضا تحدث عن المشاكل التي تضر بالمجتمع بسبب البلاستيك إضافة إلى بعض المعلومات القيمة التي من خلالها تفاعل الطلاب بالمشاركة وطرح الاسئله. تخلل المحاضرة مداخلات من بعض الطلاب عن الواقع الذي نعيشه بسبب البلاستيك وعليه أعطى الدكتور باوادي الحلول لذلك.

افتتح المحاضرة ا.د. غازي مثنى الرشيدي عميد كلية العلوم بجامعة حضرموت رحب فيها بوفد المركز ممثل بمدير المركز ا.د. خالد صالح باواحدي ود. محمد أحمد باوادي ود. صلاح عبدالله بن فريجان وحث الطلاب على التفاعل والمشاركة.

وكان في استقبال وفد المركز ا.د. غازي الرشيدي عميد كلية العلوم، ا.د. كمال باعوم نائب العميد لشؤون الطلاب و ا. منيرة باوادي مسؤولة الأنشطة بالمجمع.

في الاخير شكر ا.د. خالد باواحدي مدير المركز الطلبة على التفاعل والمشاركة وحثهم على نقل هذه المعلومات الى المجتمع والحرص على تنفيذ ولو جزء من الدروس التي أعطيت لهم، كرر شكره مرة أخرى لقيادة الكلية على الاستضافة وحسن الاستقبال.