المدير التنفيذي لمؤسسة صلة يزور مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة

527

زار مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة بالمكلا صباح اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020م الأستاذ علي باشماخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية برفقة مدير البرامج الصحية بالمؤسسة الأستاذ محمد باهيثم.

وخلال الزيارة أشاد باشماخ بالدور الذي تقوم به إدارة مركز جامعة حضرموت في سبيل تطوير المركز ورفده بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، وفتح عيادات جديدة، وتوفير خدمة صحية مميزة للمواطنين.

كما اطلع على ما يقدمه المركز من خدمات وعيادات كعيادة الأسنان والعيون، والعمليات الصغرى، والنساء والولادة، وعيادة الأطفال، وأشعة إكس، وغرفة الطوارئ، والمختبر، وغيرها من العيادات، إضافة إلى العمل في الدور الثالث الذي سيضم قاعة للتدريب بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبها تطرقت الدكتورة عفاف الشادلي المدير العام للمركز إلى خدمات الأقسام والعيادات التي يضمها المركز، واستقباله لجميع الحالات بما فيها الحميات إلى جانب الاهتمام بالرعاية الصحية الأولية وصحة الأم والطفل.

وأشارت الشادلي إلى أن المركز مجهز بأجهزة ومعدات طبية حديثة، ويضم نظام الملف الإلكتروني الطبي الذي يعد الأول من نوعه في مجال التطعيمات.

وقد عبَّر المدير الإداري للمركز عبدالرحمن باشعيب عن شكره لجامعة حضرموت بقيادة رئيسها الدكتور محمد خنبش على الجهود التي تقدمها في سبيل الرقي بالمركز وتطوير خدماته التي يقدمها للمجتمع، وثمَّن جهود الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة على دعمهم غير المحدود للمركز من خلال رفده بأجهزة ومعدات طبية حديثة، إضافة الى سيارة إسعاف حديثة.