قسم الصحافة والإعلام يعقد سيمنارًا لأبحاث طلاب المستوى الرابع

224

الإعلام الجامعي 14/2/2022م
—————

عقد أمس بقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة حضرموت سمنارات مشاريع التخرج لطلاب البكالوريوس من المستوى الرابع للعام الجامعي 2021/2022م، وذلك بحضور لجنة المناقشة المكونة من أعضاء هيئة التدريس بالقسم، وهم: الدكتور أديب أحمد الشاطري، والدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير، والدكتورة دعاء سالم باوزير، وعضوا هيئة التدريس المساعدة في القسم المدرس أحمد زين باحميد، والمعيدة منية عبدالله باكثير .
وقال رئيس القسم الدكتور أحمد سالمين بن منصور: إن مثل هذه المناقشات تثري معارف الطلاب قبل الشروع في كتابة أبحاثهم. مشيدًا بالحرص الذي أبداه أعضاء القسم، مثمنًا جهودهم الدؤوبة، حاثًّا على العمل على رفعة القسم وتطويره، مشيرًا في السياق نفسه برعاية وتعاون عمادة الكلية ممثلةً بالأستاذ الدكتور محمد عوض بارشيد ونوابه.
من جهته قال رئيس اللجنة الدكتور أديب الشاطري: إن عقد سمنارات بقسم الصحافة والإعلام يعد سابقة بكلية الآداب تفرد بها، والتي تأتي في ضمن خطة التطوير والارتقاء بمعايير الجودة في النظام الأكاديمي، إذ توج فريق النقاش بالتعرف إلى معايير السلامة والإتقان في كتابة البحوث العلمية للطلاب.
وتقدم الطلاب بعناوين أبحاثهم المختلفة والتي تتمتع بتنوع المحتوى والمضمون من حيث الاتجاهات والطرق في استخدام وسائل الإعلام وتطوره.