في أثناء افتتاحه قاعة التسجيل بكلية الآداب: العوبثاني يشيد بكلية الآداب ويعدها واسطة العقد بالجامعة

65

الإعلام الجامعي 5/6/2022م
———–
افتتح الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب اليوم الأحد قاعة التسجيل بكلية الآداب، بحضور الأستاذ الدكتور سالم محمد بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور عاطف التميمي نائب عميد كلية الآداب لشؤون الطلاب، والأستاذ مبارك بومنذر مدير القبول والتسجيل بالكلية.
وخلال الافتتاح عبَّر نائب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يعد رافدًا لنيابة شؤون الطلاب في كلية الآداب وجامعة حضرموت، مثنيًا على عمادة الكلية وجهودها الكبيرة، وأضاف أن كلية الآداب بما تمثله من مكانة في قوام كليات الجامعة تعد حجر زاوية من حيث عدد الطلاب والتخصصات، ورافدًا لسوق العمل بالكادر المؤهل في مجالات متعددة كالإعلام، واللغات، وعلوم الفلسفة والاجتماع، والسياسة، والجغرافيا، والتاريخ، والدراسات الإسلامية، وغيرها. وقال: إن الكلية بمساقات البكالوريوس والماجستير والدكتوراة إنما تمثل واسطة العقد في جامعة حضرموت، وهي من ثم تحتل مكانة عالية في اهتمامات نيابة شؤون الطلاب في الجامعة.
بدوره قال الدكتور عاطف التميمي: إن هذا الإنجاز جاء بتضافر جهود مجموعة من المخلصين في الكلية والجامعة، لبلوغ هذا الحلم الذي حلمنا به زمنًا، وبفضل الله وتوفيقه رأى النور في هذا الصباح المبارك.