إدارة فرع كلية التعليم المفتوح / المهرة تستقبل وترحب بالطلبة الجدد للعام الجامعي 2023-2022 م

47

✨🔹استقبلت إدارة فرع كلية التعليم المفتوح / المهرة صباح يوم السبت الموافق 2022/12/24 م الطلبة الجدد في جميع التخصصات بالفرع حيث بدأ حفل الاستقبال بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى نائب عميد كلية التعليم المفتوح، مدير فرع المهرة ، د. سالم أحمد بن ناشي
كلمة رحب فيها بالطلاب الجدد ،ونقل لهم تحية عميد كلية التعليم المفتوح د. وليد احمد العطاس
ومن ثم إعطى لمحة عن طبيعة اللقاء الترحيبي وتطرق في حديثه عن بعض اللوائح والانظمة والقوانين التي يجب على الطالب التنبه لها خلال مسيرته الجامعية راجيا لجميع الطلاب التوفيق والسداد في مشوارهم الجامعي .

ثم تحدث مسجل الفرع أ. يعقوب علي الكحلاني ، في شرح مفصل لمواضيع عدة أبرزها اللوائح الارشادية للعملية الامتحانية وتجديد القيد وحالات الرسوب والانقطاع عن الدراسة وغيرها من المواضيع المتعلقة بالتسجيل والقبول بالجامعة .

ثم فتح باب الأسئلة والاستفسارات للطلاب فيما يتعلق بالمواضيع التي تم طرحها والاشكليات التي يواجهونها وتم الإجابة عنها جميعا من قبل مدير الفرع الدكتور / سالم بن ناشي ، ومسجل الفرع الاستاذ / يعقوب الكحلاني .

وخلال اللقاء تم تعيين مندوبين للتخصصات بهدف التواصل مع إدارة الفرع بكل ما يخص العملية التعليمية واللقاءات التعليمية والامتحانية بالإضافة إلى توزيع البطائق الجامعية.

قدم حفل الاستقبال الإعلامي /
محمد عوض علوان

♦️حضر اللقاء الترحيبي كلاً من :
الاستاذ الدكتور / أمين عبدالله اليزيدي
نائب عميد كلية التربية للدراسات العليا
والدكتور / علي محمد باكرمان
رئيس قسم علوم القرآن.