كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة حضرموت تنظم اللقاء الترحيبي لاستقبال دفعة جديدة للطلاب المستجدين وتكرم الطلاب الأوائل للعام الجامعي 2021 – 2022 م بالمكلا

597

نظمت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة حضرموت اللقاء الترحيبي لاستقبال دفعة جديدة للطلاب المستجدين للعام الجامعي 2022 – 2023 م ، إضافة إلى تكريم الطلاب الأوائل للعام الجامعي 2021 – 2022 م في تخصصات علوم الحاسوب – تقنية المعلومات وذلك برعاية كريمة من عمادة كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة حضرموت .

بدأ اللقاء بايآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالرحمن سعيد بن محفوظ
كما ألقت الدكتورة نزيهة محمد علي العيدروس نائب العميد لشئون الطلاب كلمة ترحيبية بالطلاب المستجدين حاثة إياهم على تحمل المسئولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم لخوضهم مرحلة التعليم الجامعي، كذلك بذل المزيد من الجهد والاجتهاد في التنافس على تحقيق نتائج مشرفه بالتحصيل العلمي ، مقدمة للطلاب الأوائل التهاني والتبريكات بمناسبة نيلهم التفوق العلمي مشجعة بقية الطلاب إلى الوصول لهذه المراحل العلمية المتقدمه التي تشرف عمادة الكلية راجية لهم التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية .
كما رحب طلاب المستويات الأعلى بالكليه بزملاءهم الجدد
عبر كلمة ألقاها الطالب بندر خالد العمودي
و ألقيت عدد من الكلمات من قبل الطلاب المستجدين و الأوائل المكرمين عبروا فيها عن سعادتهم وفرحتهم بهذه اللحظة لاكمال مشوارهم الجامعي معتبرين هذا التكريم فخرا وانجازا لهم يحسب لعمادة كلية الحاسبات .

فيما عبر الطلاب المستجدين عبر كلمة ألقاها عنهم كلا من الطالبان عمرو طارق السييلي و يحيى عباس بافرج
عن سعادتهم لتنظيم اللقاء الترحيبي للاحتفاء بهم كطلاب جدد في اقسام الكلية مؤكدين حرصهم و مثابرتهم لبذل المزيد من الجهد والاجتهاد في مشوار دراستهم الجامعية خلال سنوات الدراسة المقبلة شاكرين عمادة كلية الحاسبات على تنظيم هذا اللقاء الترحيبي بالطلاب المستجدين للعام الجامعي 2022 – 2023 م .

وفي الختام قام الدكتور محمد عبدالله بامطرف عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات ، الدكتورة نزيهة محمد علي العيدروس نائب العميد لشئون الطلاب ، الدكتور مازن عبدالله باحشوان نائب العميد للشئون الاكاديمية بتكريم الدكتور فائز عبدالكريم بازنبور عن جهوده المبذولة كنائب لشئون الطلاب للعام الجامعي 2021 – 2022 م
كذلك تم تكريم الطلاب الأوائل لجميع المستويات في تخصصي علوم الحاسوب و تقنية المعلومات وتسليمهم الشهادات التقديرية .
قام بتقديم الفعالية كلا من الطالبين
حافظ بن دهري
محمد باعشن

حضر اللقاء كل من : رؤساء الأقسام العلمية ا. مروان أحمد لرضي رئيس قسم تقنية المعلومات و ا. خالد عبدالعزيز باوزير رئيس قسم علوم الحاسوب ، و الدكتور هشام عوض باحميش رئيس اللجنة النقابية بالكلية و جمع غفير من طلاب وطالبات كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة حضرموت .