برعاية عمادة كلية البنات وبالتنسيق مع المجلس الطلابي بالكلية، منتدى خطوة للفتاة الجامعية ينظم دورة تدريبية عن الاستعداد النفسي للامتحانات

154

إعلام الكلية

أقيمت صباح يوم الثلاثاء الماضي الموافق  5/ 12/ 2023م دورة تدريبية عن الاستعداد النفسي للامتحانات لطالبات المستوى الاول وذلك بالتنسيق بين المجلس الطلابي بالكلية ومنتدى خطوة للفتاة الجامعية.

و تأتي هذه الدورة بهدف تزويد الطالبات بالمعرفة والمهارات الأساسية لكيفية الاستعداد النفسي للامتحانات

وفي افتتاحية الدورة رحبت نائبة العميدة بكلية البنات الدكتورة: *نوال محفوظ مرعي* نيابة عن عميدة الكلية *الأستاذة الدكتورة نجاة احمد بوسبعة* بممثلي منتدى خطوة وشكرهم وتقديرهم على جهودهم في تنفيذ الدورة والترحيب بالطالبات، وأوضحت أهمية الأنشطة اللاصفية في تزويد الطالبات بالمهارات إضافة إلى المعرفة وضرورة أن ترافق الطالبة أثناء دراستها مجموعة من الأنشطة.

كما ألقت رئيسة منتدى خطوة  *الأستاذة أبها العولقي* كلمة تعريفية عن المنتدى ومرحبة بالطالبات ومعربة عن شكرها وتقديرها لعمادة الكلية على إتاحة الفرصة للمنتدى لتنفيذ هذه الدورة.

 كذلك ألقت رئيسة المجلس الطلابي بالكلية الطالبة سماح جبلي كلمة ترحيبية عن المجلس.

وقد تطرق المدرب الأستاذ صلاح بامهيدي  تعريف الطالبات بمفهوم الاستعداد النفسي للامتحانات وكيفية تنظيم الوقت واختيار الوقت المناسب للمذاكرة وكيفية التخلص من الضغوط النفسية التي ترافق فترة الامتحانات

حضر الدورة :

 الأستاذة سارة باجري المدير التنفيذي لوحدة تنمية الأسرة والمجتمع

# جامعة حضرموت.

# عمادة كلية البنات