المحافظ بن ماضي والدكتور خنبش يكرمان الطلاب الفائزين بجوائز الإبداع الطلابي بالحفل الختامي والتكريمي لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الحادي عشر لعام 2022 م بجامعة حضرموت

87
451d2a8a c123 4197 b71d bc2ea2592034

الإعلام الجامعي

احتضنت قاعة الأديب علي أحمد باكثير برئاسة جامعة حضرموت فعاليات الحفل الختامي والتكريمي لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الحادي عشر لعام 2022م بتكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى لجوائز الإبداع الطلابي في جميع المجالات، وكذا تكريم المشاركين والمبرزين في الفعاليات الطلابية المختلفة.

وفي الحفل الذي بدأ بايآت من الذكر الحكيم أكد محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي أن الجامعة تعد منصة للإبداع والابتكار والتميز وصناعة الأجيال، وإعداد قادة المستقبل، ناقلا للحاضرين تهاني وتبريكات القيادة السياسية، مشيدا بالتقدم والتطور الذي حققته جامعة حضرموت خلال المدة الماضية رغم فترة إنشائها القصيرة، والإمكانات الشحيحة التي تعاني منها، واليوم أصبحت تمتلك إرثا تاريخيا حققت خلاله أعلى المراتب بإخلاص وتفاني كافة منتسبيها، وتصدرها للجامعات المحلية. وأعلن المحافظ بن ماضي أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقيم ندوة علمية تحت إشرافها بإدارة كل من جامعتي حضرموت وسيئون ضمن برنامج المحافظة خلال الأيام المقبلة.

3b2580cc e0ce 46b2 825e 240c1abc264a

من جانبه قدم أ. د. محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت التهاني والتبريكات للمحافظ بن ماضي بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه محافظا لحضرموت، مبديا استعداد الجامعة لتقديم كل ما يتطلب منها؛ إسهاما منها في تنفيذ برنامج عمل المحافظ، مهنئا الطلاب الفائزين بجوائز الجامعة للإبداع الطلابي لهذا العام 2022م، مشيرا إلى أن الجامعة تميزت عن الجامعات الأخرى من خلال انفرادها بعدد من المميزات، منها قاعة مركزية خاصة بشئون الطلاب، ومركزان لخدمات الطلاب، وكذا تنظيم مؤتمر علمي للطلاب سنويا، وجوائز الجامعة للإبداع الطلابي، وكذا تنفيذ أكثر من خمسين ورشة عمل، وعشرة مؤتمرات علمية دولية بالشراكة مع جامعات عالمية، وحصول جامعة حضرموت على مستوى متقدم بين الجامعات العربية والعالمية، وتصديرها ترتيب الجامعات اليمنية على مستوى البحث العلمي، معلنا أن الجامعة تحضِّر للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها من خلال تنظيم أربعة أسابيع علمية واجتماعية، تشمل أنشطة متنوعة وكذلك إطلاق الخطة الإستراتيجية الثانية للجامعة، كما زف رئيس الجامعة البشرى للحاضرين بقرب البدء في تنفيذ مشروع المستشفى الجامعي ومركز الأمير سلطان لأمراض السرطان، الذي سيتم الإعلان عن مناقصته خلال المدة المقبلة، شاكرا محافظ حضرموت لرعايته لهذا الحفل التكريمي، ونيابة شئون الطلاب وكل منتسبي الجامعة لدورهم في إنجاح هذه الفعاليات الطلابية.

77b0d3db 6677 4690 a137 eedb4159cd4f

وتخللت فقرات الحفل وصلة إنشادية غنائية قدمها الطلاب الفائزون بجائزة الإنشاد، وعرض روبرتاج عن أنشطة وفعاليات الجامعة الطلابية نالت استحسان الحاضرين.

وفي الختام قام كل من : الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ حضرموت ، و،أ. د. محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة ، وأ.د. عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية ، وأ.د. سابم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب ، وأ. د. هادي سالم الصبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ، وأ. عبدالله علوي عيديد الأمين العام للجامعة بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز الإبداع الطلابي للجامعة وتسليمهم الشهادات التقديرية والجوائز العينية.

01a7b2d4 7ea7 4514 95e2 2211d813ce02

8183ef56 76b0 4f99 9e72 93db473516db