برعاية رئيس جامعة حضرموت فريق مجمع فوه يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق مجمع أبن سيناء والتمريض ضمن دوري كرة القدم للمجمعات التعليمية بالجامعة

92
7fd57197 670c 4768 966a a671a658ed5f

الإعلام الجامعي

جرت بملاعب البندر بمدينة المكلا المباراة التي جمعت فريقي مجمع كليات فوه مع نظيره مجمع أبن سيناء والتمريض ضمن بطولة دوري كرة القدم للمجمعات التعليمية لجامعة حضرموت الذي يشارك فيها جميع منتسبي الجامعة وتضم كل من الفرق التالية ( رئاسة الجامعة ، مجمع كليات فوه ، مجمع كليات المستقبل ، مجمع كليات فلك ، مجمع كليات أبن سيناء و التمريض ، مجمع كليات الغليلة ) وذلك برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت .

بدأ الشوط الأول للمباراة حيث كان فيه اللعب والسيطرة على الكرة متوازن بين الفريقين ، في الهجمات المتبادلة على مرمى الفريقين ، لعب الكرة تمحور بين منطقة الوسط والظهير ، هجمات خطيرة للوصول للمرمى ، اللعب متبادل بين الفريقين ، استمر اللعب متوازن للفريقين لحين جاءت صافرة حكم المباراة لإنتهاء الشوط الأول .

الشوط الثاني للمباراة كان حماس وتفاعل الفريقين أكثر من الشوط الأول ، اللعب كان داخل المستطيل الأخضر ، هجمات متبادلة للفريقين في محاولات لهز الشباك ، استمرارية تمحور الكرة والسيطرة في وسط الملعب في محاولات لقلب نتيجة المباراة ، بعدها استمر اللعب للفريقين ، جاءت صافرة حكم المباراة ، معلنا انتهاء الشوط الثاني بفوز فريق مجمع كليات فوه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق مجمع أبن سيناء والتمريض .

حيث سجل أهداف فريق مجمع كليات فوه كل من اللاعبين ( أحمد بابهيش ، عماد باجبل ، حسن عبدون ) ، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق أبن سيناء و التمريض اللاعب محمد علي باحشوان .

وقد تأهل بهذا الفوز فريق مجمع فوه للمباراة النهائية ، بعد اعتذار فريق مجمع الغليلة من الحضور ، بانتظار الفائز من المجموعة الثانية الأسبوع المقبل التي سيلعب فيها كل من فريق مجمع المستقبل مع فريق مجمع فلك ، وفريق رئاسة الجامعة .

حضر المباراة كل من : الأستاذ عمر حسن بن حولة الأمين العام المساعد للشئون الإدارية ، الأستاذ زكي أحمد باقويقو المدير العام لإدارة الأنشطة الطلابية بالجامعة ، الأستاذ شيخ الناخبي رئيس اللجنة المنظمة ، الأستاذ عبدالرحمن باشعيب المدير العام لمركز طب الأسرة بالجامعة ، عدد من الموظفين بجامعة حضرموت .

ادار تحكيم المباراة

محمد محفوظ بن بريك