برعاية رئيس جامعة حضرموت: النادي الأدبي الثقافي لطلاب الجامعة ينظم فعالية صباحية شعرية تستضيف الشاعر الدكتور أبوبكر الحامد بكلية الآداب بمجمع فوة بالمكلا

31
08cea11a cb52 4979 b71b 9332c2923ac6 1

الإعلام الجامعي

نظم النادي الثقافي الأدبي لطلاب جامعة حضرموت فعالية صباحية شعرية، استُضيف فيها الشاعر الدكتور أبوبكر الحامد بقاعة الأديب أحمد عوض باوزير بكلية الآداب بمجمع كليات فوة، وذلك برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت.
وفي الفعالية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم؛ أشار الأستاذ الدكتور سالم محمد بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب إلى أن هذه الفعالية تعد باكورة نشاط النادي الثقافي، وكانت بداية متميزة، وهذا دليل على أن الطلاب والطالبات سيحققون إبداعات عالية في هذه المجالات؛ ليكونوا قادة في الحراك الأدبي بحضرموت، شاكرًا عمادة كلية الآداب لدعمهم لهذه الأنشطة الطلابية، وكذلك كل من أسهم في التنسيق والتنظيم لإنجاحها.

كما ألقيت بالفعالية كلمة للنادي الأدبي الثقافي لطلاب الجامعة ألقتها مسؤولة العلاقات العامة بالنادي، أكدت خلالها أن النادي الثقافي يهتم بمساندة الطالب الجامعي في مجالات الشعر ، والأدب، والثقافة ، وله رؤية ثاقبة لجعل الطلاب مثقفين علميًّا وحضاريًّا، وحشد طاقات الطلاب، وصقل مهاراتهم وإبداعاتهم العلمية.

وبدوره أعرب الضيف الدكتور أبوبكر الحامد عن سعادته باستضافته في هذه الصباحية الشعرية الجميلة. واستعرض بعض النصوص الأدبية والشعرية وقصائده، مقدمًا للطلاب شرحًا لكيفية اختيار الكلمات الشعرية والنصوص الأدبية، وبعض كتاباته الأدبية و الثقافية العلمية التي نالت إعجاب الحاضرين.

حضر الفعالية كل من : الأستاذ الدكتور محمد بارشيد عميد كلية الادآب، والأستاذ أحمد زين باحميد المدير العام للإعلام، والأستاذ زكي باقويقو المدير العام للأنشطة الطلابية ، والأستاذ سعيد الجريري مدير الأندية الطلابية بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وجموع غفيرة من طلاب كلية الآداب بمجمع كليات فوة بجامعة حضرموت.

aaa0dfb6 6c50 4aff 852e 220888b3d98c21dca279 04c7 4834 bd4d f39b6a120675