حفل افتتاح مسجد “آل العبد الهادي” بمجمع الكليات بالغليلة

186
IMG 20230308 WA0107

————
الإعلام الجامعي
————
عبَّر الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت عن سعادته بافتتاح مسجد آل العبد الهادي بمجمع كليات الغليلة،
وذلك يوم الأربعاء الثامن من مارس ٢٠٢٣م الموافق السادس عشر من شعبان ١٤٤٤ه‍ ، فبعد أداء فريضة صلاة الظهر أقيم حفل افتتاح المسجد بآيات من الذكر الحكيم، والدعاء لمن قام ببناء المسجد وأسهم في عمارته.
IMG 20230308 WA0110
بعد ذلك ألقى الأستاذ صالح باقلاقل كلمة مؤسسة (استجابة) للأعمال الإنسانية، الجهة المنفذة للمشروع، كلمة شكر فيها أسرة آل العبد الهادي من دولة الكويت الشقيقة على تمويلهم هذا المسجد، وابتهل بالدعاء للمحسنين، كما قدم الشكر لقيادة جامعة حضرموت على مبادرتهم في تخصيص الأرض لبناء المسجد الذي سيخدم الطلاب في المساكن الطلابية وكليتي العلوم والتربية بمجمع الغليلة وأهالي الحي المجاور للمجمع.
IMG 20230308 WA0108
وفي كلمته أشاد الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة بالدعم المقدم من المحسنين من دولة الكويت ومؤسسة (استجابة) للأعمال الإنسانية، مهنئًا الطلاب والأهالي المستفيدين من هذا المشروع، مشيرًا إلى أن الجامعة قد أسهمت بأرض هذا المشروع؛ لتخفيف معاناة الأهالي، وبما يتماشى مع رؤية الجامعة في خدمة المجتمع.
وبني المسجد على مساحة أرض تقدر بـحوالي 400 متر مربع، شملت مبنى المسجد والمنارة ومصلى النساء ودورات المياه. حضر الافتتاح كل من الاستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ومساعده الأستاذ الدكتور سالم بن سلمان، وعمداء الكليات بمجمع الغليلة، والأستاذ أحمد السعدي المدير العام لمكتب الاوقاف والإرشاد، والأستاذ صالح عوض باقلاقل مسؤول العلاقات العامة بموسسة (استجابة) للأعمال الإنسانية، وجمع من سكان الحي.
IMG 20230308 WA0109