محافظ أرخبيل سقطرى يلتقي رئيس جامعة حضرموت

65
IMG 20231218 WA0002

الإعلام الجامعي

التقى محافظُ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي رئيسَ جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش .

و في اللقاء استعرض رئيس جامعة حضرموت نبذة عن الإنجازات والتطورات التي شهدتها الجامعة خلال المدة الماضية ، منوهًا بالفعاليات والأنشطة التي نظمتها الجامعة في ضمن احتفالها بالذكرى الثلاثين لتأسيسها ، وكذا مناقشة التطورات التي شهدتها كلية التربية بسقطرى خلال السنوات الثلاث الماضية، وأطلع المحافظ على خطة رئاسة الجامعة وعمادة الكلية لتطوير كلية التربية خلال المدة القادمة .

و ثمّن رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش الجهود المبذولة والدعم المقدم من السلطة المحلية لكلية التربية سقطرى الذي أسهم في استقرار العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية خلال المدة الماضية .

وبدوره أعرب محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي عن تثمينه لجهود رئاسة جامعة حضرموت وعمادة كلية التربية بسقطرى لتطوير الكلية ، مبديًا استعدادهم لتذليل كل الصعاب والمعوقات التي تواجه سير العملية التعليمية و عمادة الكلية والهيئة التدريسية والموظفين بالكلية  .

حضر اللقاء كل من : عميد كلية التربية سقطرى الدكتور سعد عامر الدعرهي ، والأستاذ عبدالله علوي عيديد الأمين العام لجامعة حضرموت ، والأستاذ حسين باصليب المدير العام لمكتب رئيس الجامعة .