برعاية رئيس الجامعة: إقامة حفل تدشين وإشهار النادي التقني لطلاب جامعة حضرموت

58
WhatsApp Image 2024 02 15 at 3.33.42 PM 1

إعلام النادي
الثلاثاء 13 فبراير 2024

برعاية كريمة من فخامة أ.د. محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت، وبإشراف نيابة شؤون الطلاب برئاسة الجامعة، انطلقت فعاليات حفل تدشين وإشهار النادي التقني، في قاعة المناقشات الكبرى بكليةالحاسبات وتقنية المعلومات.

افتُتح الحفل بتلاوة طيبة من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد بن محفوظ، تلا ذلك كلمة من رئيس النادي م/حسن الشبيبي عن أهداف ورؤية النادي، وأكد خلال كلمته أهمية هذا النادي في تطوير المعرفة في المجالات التقنية لدى الطلاب، منبهًا إلى أن الانضمام لعضوية النادي متاحة لكل طلاب الجامعة ذوي الميول التقنية بمختلف تخصصاتهم.

وفي كلمته أكد أ.د. سالم بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، دعمَ واستعدادَ نيابة شؤون الطلاب المتمثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.د. سالم مبارك العوبثاني لتوفير التسهيلات اللازمة لعمل النادي، وتنفيذ أهدافه بشكل يخدم مصلحة طلاب الجامعة بشكل فعّال ومستدام.

WhatsApp Image 2024 02 15 at 3.33.44 PMتميز الحفل بوجود أركان تفاعلية يوجد بها عدة من الأنشطة، وأركان تعريفية لمراكز النادي، وقد قدمت هذه الأركان نبذة عن أهداف وأنشطة النادي في المرحلة المقبلة.

WhatsApp Image 2024 02 15 at 3.33.43 PMحضر الحفل عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات البروفسور رائد باطحان، و د. وفاء الديني نائبة العميد.
كما حضر أيضاً د. نزيهة العيدروس رئيسة مركز التدريب والتأهيل بجامعة حضرموت، و أ. إبراهيم بن ثابت المدير التنفيذي لمؤسسة نهد، و م. سعيد عمر العوبثاني نائب المدير العام لأكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة، كما شهد الحفل حضورًا من الطلاب والمهندسين وأعضاء هيئة التدريس، وكان مقدم الحفل الإعلامي المبدع عبدالرحمن الرابعي.