رئيس جامعة حضرموت يلتقي وفد مجلس الجودة والاعتماد الأكاديمي بالمكلا

13
1728456573555

الإعلام الجامعي

التقى الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بديوان رئاسة الجامعة وفدَ مجلس الجودة والاعتماد الأكاديمي برئاسة الأستاذة الدكتورة سوسن باخبيرة، الذي يزور المكلا حاليًّا بهدف التعرف إلى الأنشطة والبرامج التي تقوم بها جامعة حضرموت وفق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي .

وفي اللقاء أعرب رئيس جامعة حضرموت عن شكره وتقديره لمجلس الجودة والاعتماد الأكاديمي لجهودهم المبذولة في تسهيل إجراءات الجامعة لتطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في إطار الشراكة الفاعلة بين الجانبين، بما يسهم في تطوير وتحسين جودة التعليم بالجامعة .

1728456573539

من جانبها أشادت رئيسة وفد مجلس الجودة والاعتماد الأكاديمي بالأعمال المنجزة، واهتمام قيادة جامعة حضرموت بتحسين وتطوير البنية التحتية والتوسعة المستمرة في القاعات والمعامل، ومتابعة سير العملية التعليمية بكليات الجامعة، وأكدت أهمية تعزيز البحث العلمي والاهتمام بتحسين كفايات خريجي الجامعة .

حضر اللقاء كل من : الأستاذ الدكتور عبدالله عيضة باحشوان مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة ، والدكتور صالح بحول عميد كلية الطب والعلوم الصحية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة حضرموت.