ممثلي كلية البيئة والأحياء البحرية بجامعة حضرموت في زيارة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

285

اعلام الكلية
  :::::::::::::::::::::::::::::::::*

التقى صباح اليوم القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الأستاذ عبدالله مهدي باقروان بنائب عميدكلية البيئة والأحياء البحرية بجامعة حضرموت الدكتور/ علي محمد باعباد في بداية اللقاء رحب باقروان بنائب العميد باعباد معبراً عن سعادته بهذه الزيارة ، والاهتمام بتفعيل الشراكة بين الطرفين ، ومشيداً بأهمية هذا الكليه الذي تعد بمثابة الصرح التعليمي الهام وناشراً خلاله المعالم البيئية و الثروة البحرية في المحافظة.

على الصعيد ذاته اشاد نائب عميد الكلية بالأعمال والمشاريع التي تنفذها المؤسسة ومدى إلتزامهم في إنجاح الهدف الرئيسي للمؤسسة بتبني الطلاب المتفوقين وتفعيل الجانب المشترك مع الكلية ، مستعرضاً إمكانية منح مقاعد دراسية لطلاب الكلية في الماجستير والدكتوراه وإمكانية فتح اقسام جديدة ونادرة تخدم تخصصاتها وايضا لتنسيق الزيارة الميدانية لطلاب كليه البيئه لميناء موانئ البحر العربي اليمنية ومناقشة التدريب الصيفي في المصانع والمؤسسات ذات العلاقة .

بدوره أبدأ القائم بأعمال المؤسسة باقروان الاستعداد الكامل لتبني هذة الأفكار وذلك بعد متابعتها مع المؤسس الدكتور / عمر بامحسون والقائم بأعمال المؤسس الدكتورة ابهاء عبدالله باعويضان .

في الختام تم اختيار عدة جهات للتدريب الصيفي لطلاب الكلية وبالإضافة إلى الإتفاق على وضع مصفوفة الدورات التدريبية التي ستتم إنجازها بالشراكة مع الطرفين.

حضر اللقاء من الكلية الدكتور/ جعفر عمر باعمر رئيس قسم الأحياء البحرية والدكتورة / ندى شيخ مول الدويله رئيسة قسم العلوم البيئيه ومن جهة المؤسسة نائب المدير التنفيذي لشؤون الجامعات الاستاذ /احمد زبير الطلاب ومختصه العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأستاذة علوية مسجدي.