مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب وشركة الأمين سوفت لحلول الأعمال يوقعان اتفاقية شراكة و تعاون

17

إعلام المركز

في إطار سعي المركز الدؤوب لتطوير مهارات الطلاب والخريجين، وتعزيز فرصهم في سوق العمل، وقع مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة الأمين سوفت لحلول الأعمال الرائدة في مجال حلول البرمجيات المحاسبية.

تم توقيع الاتفاقية صباح اليوم في مقر المركز من قبل الدكتورة نزيهة محمد العيدروس، مديرة مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب، والمهندس حمزة عمر خرد، مدير شركة الأمين سوفت لحلول الأعمال .

استهدفت الاتفاقية تعزيز التعاون بين المركز والشركة في مجال تدريب الطلاب والخريجين في برنامج الأمين المحاسبي، وهو برنامج متطور لتعليم المحاسبة وإدارة الحسابات.

و تُعدّ هذه الاتفاقية خطوة مُهمة في إطار جهود المركز لتوفير تعليم نوعي للطلاب والخريجين، وإعدادهم للدخول إلى سوق العمل بمهارات وخبرات تُمكنهم من النجاح والتألق.

وقد أعربت الدكتورة نزيهة محمد العيدروس مديرة مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكدة أهمية التعاون مع القطاع الخاص لتعزيز مهارات الطلاب وخريجي الجامعة.

كما أكد المهندس حمزة عمر خرد، مدير شركة الأمين سوفت لحلول الأعمال، التزام الشركة بدعم جامعة حضرموت في مساعيها لتطوير مهارات طلابها وخريجيها، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية ستُسهم في إثراء سوق العمل بالكوادر المؤهلة.

🖥️ مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب
🏛️ جامعة حضرموت . نيابة شؤون الطلاب . فوة .
☎️ 05362240‪
📱774665401
📱730‪885‪633
✉️ إيميل المركز: hu.stc@hu.edu.ye