إدارة مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب تلتقي بالصندوق الاجتماعي فرع المكلا

24

التقى الأستاذ الدكتور سالم بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور عادل محفوظ باسدس مدير مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب صباح الثلاثاء الموافق ١٣ /١٠ /٢٠٢٠م بالدكتور عوض سالم اللقصم مدير فرع الصندوق الاجتماعي بالمكلا، والأستاذة منى أحمد العمودي ضابطة وحدة التدريب والدعم المؤسسي للصندوق الاجتماعي.

في مستهل اللقاء رحَّب مدير الفرع بالحضور، ثم تحدث الأستاذ سالم بن سلمان عن مجال التدريب في الجامعة، شاكرًا للصندوق الاجتماعي جهوده ومتابعته وإسهاماته في خدمة المجتمع والخريجين وتأهيلهم لسوق العمل. وتتطرق اللقاء لمناقشة الدورات التي سيقدمها مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب بدعم من الصندوق الاجتماعي، والتي من شأنها تعزيز تنمية مهارات وقدرات الطلاب في مجالات دراستهم.

وقد اتفق الحاضرون على البدء في انطلاق العمل التدريبي بين المركز والصندوق من خلال دورة ( السلامة المهنية ) التي ستنفذ بإذن الله تعالى مع بداية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١م بكلية الهندسة. وفي ختام اللقاء ثمَّن مدير فرع الصندوق الاجتماعي هذا اللقاء، ودعا إلى تعزيز التعاون بين جامعة حضرموت والصندوق الاجتماعي خدمةً للطلاب والمجتمع، وخلقًا لآفاق تعاون في مجال التدريب.