ندوة علمية بعنوان ( مواصفات خريج جامعة حضرموت ) في اختتام فعاليات أسبوع الجودة الثالث بالجامعة للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها

109
f7dafaa7 3acc 4f97 a061 c21a80959bee

الإعلام الجامعي

عُقدت بقاعة الأديب علي أحمد باكثير بديوان رئاسة جامعة حضرموت ندوة علمية بعنوان ( مواصفات خريج جامعة حضرموت )، أدارها الأستاذ الدكتور محمد عبداللطيف الشرجبي خبير الجودة وتقييم البرامج الأكاديمية، في اختتام فعاليات أسبوع الجودة الثالث بالجامعة، لليوم الأخير ، وذلك في ضمن فعاليات الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس جامعة حضرموت، الذي ينعقد تحت شعار (ثلاثون عامًا من العطاء من أجل بناء معرفي متميز ومخرجات تتواكب مع المستجدات)، بحضور كل من أ. د. عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، و أ.د. هادي سالم الصبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، و أ.د. عبدالله عيضة باحشوان مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة .

واستعرض الأستاذ محمد عبداللطيف الشرجبي خبير الجودة وتقييم البرامج الأكاديمية، عبر تقنية الزوم، عددًا من النقاط الأساسية، منها: رؤية الجامعة وما المتوقع والمطلوب من الجامعة لتكون متميزة إقليميًّا في مخرجات التعلم والبحث وخدمة المجتمع ، ورسالة الجامعة لتقديم برامج وبحوث أكاديمية مميزة تسهم في جودة التعلم وإنتاج المعرفة وتنمية المجتمع ، وما يميز جامعة حضرموت عن غيرها من الجامعات الأخرى على المستوى المحلي ، والعربي ، والإقليمي ، والصفات والسمات التي يحتاجها سوق العمل من خريج الجامعة وغيرها من المعلومات الأخرى .

وتخلل الندوة عدد من المناقشات والاستفسارات التي طرحت من قبل الحاضرين، وقام المحاضر بالرد عليها .

cf08c484 3304 406e 8c2a 1852b5b16251