رئيس جامعة حضرموت يلتقي فريق تحسين الوصول للعدالة التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ( UNDP ) بالمكلا

80
IMG 20240122 WA0017

الإعلام الجامعي

التقى الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بمكتبه بديوان رئاسة الجامعة بالمكلا فريقَ تحسين الوصول للعدالة التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) برئاسة مدير المشروع السيد إم وان هيوك.

وفي اللقاء استعرض رئيس الجامعه لمحة مختصرة عن الجامعة، وتأسيسها، والأنشطة والبرامج والفعاليات التي نفذتها، وكذلك استعرض الأنشطة الخاصة بمركز دراسات المرأة  بجامعة حضرموت، والخطط المستقبلية للمركز، والشراكات القائمة، كما أعطى نبذة عن كلية التعليم المفتوح وتجربة الجامعة في مجال تعليم الفتاة وتشجيعها على الالتحاق بالدراسة الجامعية من خلال فتح مراكز للتعليم المفتوح في عدة من المناطق والمديريات.

IMG 20240122 WA0018بعد ذلك قام الفريق بزيارة إلى كلية التعليم المفتوح بمجمع كليات المستقبل  للاطلاع على أنشطتها والصعوبات التي تواجهها.

وبدوره أشاد السيد إم وان هيوك مدير مشروع تحسين الوصول للعدالة التابع لبرنامج الأمم المتحدة الأنمائي بالأنشطة والبرامج التي نفذتها جامعة حضرموت واهتمامها بالمرأة.

حضر اللقاء كل من :  الأستاذ عبدالله العجيلي منسق المشروع، والأخت إيمان محمد ضابطة المشروع، والأخت ندى علي مساعدة المشروع.