فعالية اليوم المفتوح بكلية الطب والعلوم الصحية.

93

فعالية اليوم المفتوح بكلية الطب والعلوم الصحية

إعلام المجلس الطلابي بكلية الطب والعلوم الصحية.

الخميس ٢٠٢٤/٢/١٥م

نفذ المجلس الطلابي بكلية الطب والعلوم الصحية فعالية اليوم المفتوح برعاية كريمة من عمادة الكلية، وذلك بيوم الخميس الموافق ١٥ فبراير في مبنى كلية الطب والعلوم الصحية بفلك للترويح عن الطلاب ولما في ذلك من أثر على الجانب النفسي للطلاب قبل بدء فترة الاختبارات وعلى مدى إنجازهم وتبادل المعارف والخبرات، استهلت الفعالية إفتتاحها بقص الشريط من قبل عميد الكلية الدكتور: سمير يسلم باعثمان، ونائبه لشئون الطلاب :

د. عدنان عبدالله باكرمان، ورئيس قسم الصيدلة الدكتور: محمد حسان، ومدير إدارة القبول والتسجيل: تامر انور جابر، ورئيس المجلس الطلابي: ربيع باصرة وعدد من الدكاترة، وجمع غفير من الطلبة والطالبات. شمل اليوم المفتح عدداً من الأركان الصحية والتراثيه ، والفنية والثقافية وركن الطبق الخيري وكذلك ركن نادي فسيلة العلمي الثقافي .وتوسط الحدث إفتتاح قسم الصيدلة وقسم المختبرات الطبية من قبل هيئة العمادة _المحترمين_ الذين وضعوا الفائدة والرحيق الطيب حيثما وطئت أقدامهم ووزعوا البهجة والأمل الواعد بدعمهم لمهارات الطلاب وتقبل مقترحاتهم. كما حضرت قناة حضرموت الفضائيّة وعملت تغطية للحدث وأجرت عدداً من المقابلات.

وختاماً لنضع الإطار على الصورة لتبقى تذكاراً، فقد شهدت كلية الطب والعلوم الصحية وضيوفها الكرام أن أعمال الطلاب كانت إبداعية استثنائية متنوعة والجميع أقر بذلك وأشاد، وأثنوا على جهود المجلس الطلابي في اقامته لمثل هذه الفعاليات النوعية.